مؤسسة الشيخ فهد بن عبدالله العويضه الخيرية تدعم الجمعية بـ 575 سلة رمضانية لعام 1443هـ

كتب: مفرح جابر التليدي

قامت جمعية البر الخيرية بالربوعة صباح الأحد الموافق 1443/08/17هـ بتوزيع عدد 575 سلة غذائية رمضانية مقدماً من مؤسسة الشيخ فهد بن عبدالله العويضه الخيرية بمبلغ وقدره 160890 ريال .


ويأتي هذا الدعم امتداداً لسلسة الدعم الذي تقدمه مؤسسة الشيخ فهد بن عبدالله العويضه الخيرية للجمعية، حيث أن السلة تحتوي على مواد غذائية متنوعة.
وقد قدّم الشيخ . عبدالله سعيد المطوع رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالربوعة باسمه ونيابةً عن أعضاء ومنسوبي الجمعية جزيل الشكر وبالغ الامتنان لمؤسسة الشيخ فهد بن عبدالله العويضه الخيرية على هذا الدعم السخي والذي تم توزيعه على المستفيدين في الجمعية ،
وأضاف الشيخ عبدالله المطوع بأن أصحاب الأيادي البيضاء والمحسنين في هذه البلاد العزيزة كثيرين ويودون فعل الخيرات راجياً من الله أن يجعل كل ماقدمه رجل فضيلة الشيخ فهد بن عبدالله العويضه رحمه الله في ميزان حسناته وأن يجزيه خير الجزاء.
وقد صرح رئيس مجلس الادارة الشيخ/ عبدالله سعيد المطوع بأن "‫جمعية البر الخيرية بالربوعة " قد بدأت توزيع 775 سلة غذائية لشهر رمضان المبارك لعام 1443هـ ، ويهدف المشروع الى استهداف المستفيدين المسجلين بالجمعية والبالغ عددهم الإجمالي 775 اسرة وسد جزء من الحاجات الغذائية لهم خلال شهر رمضان المبارك ، كما أنه يندرج في إطار سلسلة من المشاريع التي تسعى الجمعية وشركاؤها من الداعمون الى تحقيقه.


سائلين المولى جل وعلا أن يكتب الاجر والمثوبة للجميع. لدعم المشروع أضغط هنا

Comments are closed.